القائمة الرئيسية

الصفحات





PaidVerts:
 منصة مدفوعة للنقر حيث يحصل الأعضاء على أموال مقابل عرض الإعلانات لبضع ثوان. ولكن ، على عكس PTCs الأخرى 
الموقع يكافيء المستخدمين على النشاط والالتزام على المدى الطويل من خلال نظام النقاط الإعلانية الإضافية ، حيث يمكن للمستخدمين إثبات قيمتها!
الموقع يعطيك  اعلانات مجانية او الاضافية  لتحصل على  نقاط  BAP
هذه النقاط الإعلانية الإضافيةهي التي تحدد ترتيبك بين الأعضاء الآخرين وستكون حاسمة لتحديد أرباحك اليومية. معظم PTCs لها قيمة ثابتة لكل إعلان تنقر عليه ، ولكن في PaidVerts ستربح من بضعة سنتات إلى دولارات كاملة ببضع نقرات!
الموقع يوزع BAP مجانًا كل يوم على شكل إعلانات تنشيط ، ولديه أيضًا مكافأة BAP إضافية إذا أنجزت بعض المهام داخل منصة الموقع. ولكنك تقتصر على الحصول على BAP بوتيرة منخفضة.
لإثبات قيمتك بشكل إضافي والاقتران مع المستخدمين الذين يحققون أرباحًا أكبر بشكل أسرع ، يمكنك شراء إعلانات فعالة جدًا من شأنها تعزيزك في هذا السلم!

كيف تبدأ؟

الشركة تعطيك اعلانات مجانية تحصل منها على نقاط    و لجمع النقط  تقوم بمشاهدة  هذه الاعلانات كل يوم
هذه النقاط تحدد عدد الاعلانات الي تأتيك كل يوم و قيمتها بدو ن هذه النقاط  لن تستمر في الموقع
يمكنك زيادة عدد النقاط بحجز مساحة اعلانية بالموقع أي الاستثمار
نشر رابط الاحالة الخاص بك في المواقع  الاجتماعية  او موقع خاص بك  او المواقع تبادل الزيارات مثل easyhits4u
قم بزيارة قسم الإعلانات المدفوعة واعرض جميع إعلانات التنشيط الخاصة بك لتخزين نقاط إعلانية إضافية. يمكنك أيضًا شراء الإعلانات المجمعة لزيادة مستوى BAP Group بشكل أسرع.
يتم إرسال  الإعلان خلال الصباح (وقت الخادم). قد ترغب في التحقق كل بضع ساعات لمعرفة ما إذا تم توزيع الإعلانات المدفوعة على حسابك. كن على علم أنه في كل مرة يتم تسليم إعلان مدفوع إلى حسابك ، يتم استهلاك BAP الخاص بك في المقابل.
للموقع     خيارات أخرى لكسب المال ! أحدها من خلال العروض النقدية ، وهي مهام الطرف الثالث التي تدفع لك لإكمال الأنشطة البسيطة. لديهم إمكانات ربح غير محدودة لذلك لا تتردد في إلقاء نظرة بشكل متكرر.
 الربح من احلات اعضاء جدد     للانضمام إلى PaidVerts  
تتيح لك كسب 10٪ من جميع الإعلانات التي يشترونها و 5٪ من كل إعلان مدفوع يشاهدونه. وأخيرًا وليس آخرًا ، يمنحك إحالة الأصدقاء الوصول إلى قسم حصري من مشكلة الإعلان.
المثال 1 : إذا اشترى إحالتك ما قيمته 100 دولار من الإعلانات ، فستربح عمولة نقدية بقيمة 10.00 دولارات فورية
 المثال 2 : إذا نقرت إحالتك على إعلان مدفوع بقيمة 0.10 دولار ، فستربح عمولة نقدية بقيمة 0.005 دولار!
المثال 3 : إذا اشترى إحالتك ما قيمته 100 دولار من "الإعلانات المجمّعة". تحصل على عمولة فورية بقيمة 10.00 دولار. وتحقق إحالتك أيضًا 310 ألف نقطة إعلانية إضافية. والتي ستربح ما يصل إلى 7.75 دولارًا إضافيًا ، إذا نقروا على جميع إعلاناتهم الإضافية!
لا تحتاج إلى شراء إعلانات لإحالة الأصدقاء
لا تحتاج إلى حساب نشط لكسب عمولة الإحالة ستتم إضافة العمولات الخاصة بك إلى رصيدك بغض النظر عما إذا كان حسابك نشطًا أم لا. ومع ذلك ، ستحتاج إلى النقر فوق إعلان التنشيط قبل أن تتمكن من سحب أرباحك!

هناك طريقة أسهل لفتح طريقك إلى قسم حصري من مشكلة الإعلان من خلال نقاط الإنجاز! ستثبت APS نشاطك وقيمتك لـ PaidVerts وستتم مكافأتك بإعلانات نقدية إضافية يتم إرسالها إليك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات