القائمة الرئيسية

الصفحات




تشغيل الوضع الآمن  ويندوز 8
الوضع الآمن واحدا من أفضل الحلول عند مواجهة بعض مشكلات الكمبيوتر، على سبيل المثال تعطل نظام التشغيل. 
بالنسبة إلى ويندوز 7 و فيستا و(x(xpب، يمكنك بدء تشغيل الكمبيوتر في الوضع الآمن عن طريق الضغط على المفتاح F8 عند بدء التشغيل.
لكن بالنسبة ل ويندوز 8، مفتاح F8 ربما لا يسمح لك التمهيد في الوضع الآمن لأن ويندوز 8 يبدأ بسرعة كبيرة من ملفات تكوين ذاكرة النظام. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك التمهيد في ويندوز 8 الوضع الآمن باستخدام أساليب أخرى.



1. أداة تكوين النظام (msconfig.exe)


أداة تكوين النظام، أو msconfig.exe، هي بالتأكيد واحدة من أكثر الحلول الموصى بها وأسهل. فقط اتبع هذه الخطوات لبدء في ويندوز 8 الوضع الآمن.
افتح أداة تكوين النظام بالنقر فوق ابدأ وكتابة تكوين النظامmsconfig.exe في شريط البحث. انتقل إلى علامة التبويب ابدأ. ثم، تحقق من خيار التمهيد الآمن وانقر فوق الزر موافق.  تظهرلك هذه النافدة


انقر على demarer  تظهر لك هذه النافدة  


ضع علامة على  démarrage sécurisé   ثم انقر  على موافق   ok

في النافذة التي تظهر، انقر فوق إعادة التشغيل أو الخروج دون إعادة التشغيل لإعادة التشغيل الآن أو أحدث الكمبيوتر الذي يشغل ويندوز 8 في الوضع الآمن.


2. شيفت(Shift) + إعادة التشغيل

يتم استخدام هذه الطريقة للضغط على زر الطاقة على شاشة تسجيل الدخول إلى ويندوز أو الإعدادات. ثم اضغط مفتاح شيفت على لوحة المفاتيح وانقر فوق إعادة التشغيل.

انقر فوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها(Cliquez sur Dépannage)


انقر على خيارات متقدمة.(Cliquez sur Options avancées
انقر فوق إعدادات بدء التشغيل(Paramètres de démarrage)
انقر فوق إعادة تشغيل عندما يخبرك جهاز الكمبيوتر الخاص بك أنك سوف تغير ترتيب التمهيد ويندوز 8، بما في ذلك الوضع الآمن.
بعد إعادة التشغيل، اضغط F4 للبدء في الوضع الآمن، F5 لتمكين الوضع الآمن مع دعم الشبكة، أو F6 لتمكين الوضع الآمن مع موجه الأوامر. جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 8 يبدأ على الفور في الوضع الآمن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. TOTO: Ceramic vs Titanium - Titanium Arts
    TOTO: Ceramic vs joico titanium Titanium titanium curling iron · TOTO: revlon hair dryer brush titanium ceramic vs Titanium. · TOTO: copper vs titanium · TOTO: trekz titanium pairing copper vs titanium · samsung titanium watch TOTO: copper.

    ردحذف

إرسال تعليق