القائمة الرئيسية

الصفحات

هناك الكثير من برامج الحماية وهي نوعان
1- برنامج انتي فيرس
2- برنامج انترنت سيكو رتي
ما هو الفرق بين هتان النسختين انتي فيروس وانترنيت سيكور تي
بالنسبة النسخة للأولى انتي فيروس تعني أنه يقوم بحماية جهازك من الفيروسات وأغلب التهديدات وفحص كامل علي الكمبيوتر وحذف البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة هنا الأنتي فيروس يعمل على نظام الويندوز بكفاءة اذن حمايته على الأنترنيت تكون محدودة ولهذا فان هذه النسخة ليست جيدة لمن يعمل على الانترنيت 
بالنسبة النسخة الثانية الأنترنت سيكو رتي هي نسخة أقوي الأولى فهو يقوم بحماية الكمبيوتر وأيضا بالحماية أثناء تصفحك الأنترنت انه يفحص المواقع قبل دخولك اليها وفحص التحميلات التي تقوم بها والروابط ويمنع الاعلانات المزعجة على الأنترنت وحماية بياناتك وحساباتك علي الأنترنت من القرصنة وحماية الدفع المصرفي اون لاين وحسابتك اوأيضا منع الهاكرز من تتبع نشاطك علي الأنترنت والتسلل علي الكمبيوتر.
عليك بالنسبة النسخة الثانية إذا كنت تستخدم الأنترنت بكثرة وجميع معاملاتك عليها لحمايتك من الهاكرز وأيضا حماية المعاملات التسويقية من الأنترنيت أثناء الشراء
اليوم ستحصل على  مجموعة قوية من أفضل برامج الأنتي فيرس والسيكو رتي 2019 للكمبيوتر واللايتوب تعرف عليهم الآن

البرنامج : Avast Premier 2019

البرنامج بمنع التجسس عبر كاميرا الويب، و حماية حساباتك من الاختراق، أيضًا يقوم بتحليلات ذكية لوقف التهديدات قبل أن تؤثر عليك. كما يتيح لك تشغيل البرامج بشكل مستقل (Sandbox) حتى لا تضر بجهازك فى حالة وجود أي شك أنها برامج ضارة. والبرنامج له خاصية أيضًا أداة Software Updater لتحديث برامجك باستمرار حتى لا تكون الإصدارات القديمة سببًا في انتهاك خصوصيتك. على الجانب الآخر، البرنامج لا يتسبب في زيادة الحمل على موارد الجهاز، بل يعمل في سلام في الخلفية ولا يتطلب إمكانيات عالية.  لكن  سعر هذا البرنامج  أي  الفاست برميي Avast premier   هو اغلى مقارنًة ببرامج الانتي فيرس الأخرى


برنامج Kaspersky Anti-Virus




 يستحق الاستخدام ويمكن الاعتماد عليه بدون ذرة شك! فهو يحميك بتركه قيد التشغيل  
 في الخلفية والعمل على حاسوبك بحرية وتحميل ما شئت من برامج.
Kaspersky Anti-Virus لديه محرك مكافحة فيروسات قوي وذكي جدًا فى الكشف عن أي تتسلل او تهديدات أمنية إلى جهازك، كما يشمل أداة مكافحة فيروسات الويب، حاجب هجمات شبكة الاتصال الخطرة، مراقبة النظام ومنع مخاطر البرامج الضارة من التأثير على الحاسوب، بالإضافة إلى ميزات الحماية المصرفية عبر الإنترنت وأدوات الرقابة الأبوية، وإدارة كلمات المرور، والنسخ الاحتياطي للملفات. غير ذلك، فهو يتمتع بواجهة رسومية هي الأبسط على الإطلاق، حيث كل الخيارات واضحة ولا يوجد أي تعقيدات فى استخدامه.
اما أداء البرنامج، فهو يعمل بهدوء. لا يستهلاك موارد الجهاز بكثرة ، ويوفر لك خيارًا لتعطيل مهام الفحص إذا كانت البطارية منخفضة، وخيار استخدام وضع الألعاب للعب بسلاسة على الكمبيوتر. أما عن السعر، فإن Kaspersky Anti-Virus لن يكلفك كثيرًا، فقط 20$ مقابل تفعيل لمدة سنة. وعمومًا، يقوم البرنامج بعمل ممتاز للحفاظ على سلامتك.

هنا     او     هنا


البرنامج : Avira Antivirus Pro


شركات الحماية العملاقة Avira  قدمت العديد من منتجات أمنية ممتازة، منها ما هو مجاني وما هو مدفوع، لكن الحل الأمين و المناسب لنظام ويندوز عليك بالحصول على برنامج Avira Antivirus Pro هي النسخة المدفوعة التي تستحق الشراء، والتى وضعت فيها  التقنيات الحديثة للامان لتضمن أمان وحماية الجهاز ضد الفيروسات، وأحصنة طروادة، وبرامج التجسس، ضد كل ما يترصد لك للحصول على بياناتك واختراق جهازك.
النسخة Avira Antivirus Pro
 لها خاصية رائعة مثل تقديم حماية أكثر ذكاءً ضد فيروسات الفدية، يعتمد البرنامج على الذكاء الاصطناعي للكشف عن أي سلوك مشبوه فيه يحدث في الخلفية على جهازك و يحمي بياناتك من المخاطر الوارد حدوثها. 
من المزايا الأخرى أيضًا فحص مرفقات البريد الإلكتروني وفحص الفلاش ميموري USB وتصفية مواقع الويب الضارة، ودعم غير محدود للعملاء. شيء آخر يُحسب للبرنامج أنه لا يؤثر على أداء الكمبيوتر، حيث يعمل فى الخلفية مع الخدمات الخاصة به بأقل استهلاك للموارد.

اما بالنسبة لسعر البرنامج Avira Antivirus Proحيث يمكنك الحصول عليه بسعر 5$ في الشهر، وبالتالي قد يكون مثير للاهتمام إذا كنت تبحث عن برنامج حماية لبضعة أشهر بأقل تكلفة. لكن إذا كنت تنوى استخدامه على المدى الطويل، يمكنك شراء الترخيص السنوي مقابل 45$ للعمل على جهاز واحد فقط.


هنا      او      هنا   

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات